منتدى كوثر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


صديقي الزائر صديقتي الزائرة هدا المنتدى ستجدين به كل ما تحبين و تحياتي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة تبسيط الإجراءات وتطوير نظم وأساليب العمل (Protic For Training )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شروق صقر




المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 06/06/2014

دورة تبسيط الإجراءات وتطوير نظم وأساليب العمل (Protic For Training  ) Empty
مُساهمةموضوع: دورة تبسيط الإجراءات وتطوير نظم وأساليب العمل (Protic For Training )   دورة تبسيط الإجراءات وتطوير نظم وأساليب العمل (Protic For Training  ) Emptyالخميس يوليو 17, 2014 1:01 pm

تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها

تبسيط الإجراءات وتطوير نظم وأساليب العمل









مكان إنعقاد الدورة : شـرم الـشيـخ – جمهـوريـة مـصـر العـربيـة

تـاريـخ الإنـعـقــاد : 14 سبتمبر 2014 م لـمـدة 5 ايام

مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها

كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
والأردن بتواريخ اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )


للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

Mobile : 00201156637750

Mobile : 00971566935393

Viber & WhatsApp : 00971527295776

E-Mail : info@proticg.com

Web site : www.proticg.com

Skype : Proticg.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة تبسيط الإجراءات وتطوير نظم وأساليب العمل (Protic For Training )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة أمن المعلومات في مكان العمل (Protic For Training )
» دورة برنامج مهارات تطوير أساليب العمل والتفكير (Protic For Training )
» دورة قياس وتطوير الإنتاجية ومهارات بناء القدرات المؤسسية (Protic For Training )
» دورة دراسة وتطوير الهياكل التنظيمية وبطاقات الوصف الوظيفي (Protic For Training )
» دورة برنامج المنظومة المتكاملة للتخطيط الإستراتيجى وتطوير تقييم الأداء الإداري (Protic For Training )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كوثر :: الاقســــــــــــــام الــعامة :: منتدى الــــــــــمنتدى العام-
انتقل الى: